بــلـــbaladiــدى
مرحبا بكم فى بيتكم الثانى بارك الله فيكم وحظ سعيد وموفق معنا
المواضيع الأخيرة
» العلم والجهل
الخميس ديسمبر 20, 2012 7:52 am من طرف ahmed ibrahem

» سجلوا معنا وشاركونا فى موقع القارئ العالم العلم القرءانى الكبير صاحب الفضيله مولانا الشيخ أحمد حامد السلكاوى حفظه الله لخدمة كتابه العزيز وللعطاء القرءانى
السبت أكتوبر 06, 2012 1:04 pm من طرف عمادالدين سليمان صلاح

» تم بحمد الله تعالى إفتتاح موقع العلم القرءانى الإذاعى الكبير فضيلة القارئ العالم الشيخ /أحمد حامد السلكاوى أطال الله عمره للعطاء القرءانى وفتح الله له مفاتيح الخير ونسعد بإنضمامكم وتسجيلكم معنا فى المنتدى فهيا شاركونا وجزاكم الله خيرا
الخميس سبتمبر 27, 2012 12:38 pm من طرف عمادالدين سليمان صلاح

» الصفحه الرسميه للشيخ محمد حامد السلكاوى
الخميس سبتمبر 27, 2012 12:29 pm من طرف عمادالدين سليمان صلاح

» القارئ المبتهل الشيخ أحمد محمد السلكاوى ..بالزى الجديد2012
السبت سبتمبر 15, 2012 11:34 am من طرف عمادالدين سليمان صلاح

» الشيخ محمود السلكاوى ..ختام عزاء والدة الحاج/حسب زغلول بسلكا مركز المنصوره
السبت سبتمبر 15, 2012 5:03 am من طرف عمادالدين سليمان صلاح

» قارئ المستقبل القارئ إبن القارئ الشيخ محمود محمد السلكاوى ..ورائعة ختام عزاء بسلكا
الجمعة سبتمبر 14, 2012 11:07 am من طرف عمادالدين سليمان صلاح

» عملاق القراء الشيخ محمد حامد السلكاوى ...ورائعة الكهف بسلكا مركز المنصوره
الجمعة سبتمبر 14, 2012 10:58 am من طرف عمادالدين سليمان صلاح

» القارئ المبتهل الشيخ أحمد محمد السلكاوى ..من أعلام القراء والمبتهلين بمصر والعالم الإسلامى
الجمعة سبتمبر 14, 2012 10:48 am من طرف عمادالدين سليمان صلاح

تصويت
تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


فبراير 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728    

اليومية اليومية


الأهلى يضم وليد سليمان 4 سنوات بـ8.5 مليون جنيه

اذهب الى الأسفل

الأهلى يضم وليد سليمان 4 سنوات بـ8.5 مليون جنيه

مُساهمة  يحيى رميح في الخميس أغسطس 04, 2011 6:28 am

أنهى مسؤولو النادى الأهلى إجراءات ضم وليد سليمان، لاعب إنبى، لمدة 4 سنوات مقابل 8.5 مليون جنيه، إضافة إلى حصول النادى البترولى على 20٪ من نظير بيع اللاعب لأى ناد خارج مصر، فيما يحصل اللاعب على 3 ملايين جنيه سنوياً، بالإضافة إلى حصيلة من المشاركة فى الحملات الإعلانية.

من جهة ثانية يجرى محمد بركات، لاعب الفريق، أشعة على ذراعه اليسرى غداً «الخميس»، للتأكد من التئام شظية الذراع التى تعرضت للكسر خلال مران الفريق، ويرغب مانويل جوزيه، المدير الفنى، فى تجهيزه لمباراة المولودية الجزائرى المقررة يوم 12 أغسطس الجارى ضمن الجولة الثالثة بدور الثمانية لدورى الأبطال الأفريقى، ووضع فيدالجو، مدرب الأحمال، برنامجاً خاصاً للاعب حتى يستعيد لياقته البدنية.

من جانبه أكد «بركات» لـ«المصرى اليوم» أنه سيسعى جاهداً لاستعادة لياقته فى حال التأكد من اكتمال شفاء ذراعه، وقال: «أسعى للعودة سريعاً لحاجة الفريق لجهود كل اللاعبين فى هذه المرحلة الصعبة»، وأكد قدرة فريقه على التأهل للدور قبل النهائى من دورى الأبطال الأفريقى، رغم التعادل مع الوداد والهزيمة أمام الترجى.

من جهة أخرى، يعقد جوزيه اجتماعاً مع لجنة الكرة، مساء اليوم «الأربعاء»، لتحديد قائمة الفريق للموسم المقبل، وكذلك حسم القائمة الأفريقية بقيد محمد نجيب وفابيو جونيور بخلاف سيد حمدى وربيعة ليبقى مقعد واحد لوليد سليمان فى حالة نجاح اللجنة فى التعاقد معه.

وينتظر أن يشهد الاجتماع شداً وجذباً، خصوصاً أن أعضاء اللجنة يشعرون بخيبة أمل بسبب سوء نتائج الفريق، وتبريرات جوزيه لها بعدم التعاقد مع لاعبين جدد.

وتسود حالة من الاستياء أعضاء مجلس الإدارة تجاه جوزيه لعدم تقديمه أى جديد مع الفريق بغض النظر عن بطولة الدورى التى تحققت نتيجة ضعف مستوى الدورى المحلى، بينما ظهرت عورات الفريق أمام فريقين قويين مثل الوداد والترجى فى دورى الأبطال.

وسيحسم جوزيه مع اللجنة مصير عبدالحميد شبانة ومحمد فضل من الإعارة أو الاستغناء عنهما، وكذلك مصير أمير سعيود الذى بات غامضاً بعد أن رفض المدير الفنى استمراره، وتبحث لجنة الكرة إعارته خليجياً أو خارجياً خوفاً من تألقه فى الدورى المصرى بعد أن تلقت عدة عروض لضمه، وينتظر أن توافق اللجنة اليوم على إعارة محمد سمير وهانى العجيزى إلى نادى سموحة، وتبحث مع جوزيه أيضاً إعارة أحمد شكرى، وكذلك عفروتو، الذى وقع عقداً جديداً لمدة أربعة مواسم مقبلة إلى الاتحاد السكندرى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن لجنة الكرة أغلقت باب التفاوض مع أحمد على مهاجم الإسماعيلى، ووافقت على استمرار أحمد على الظهير الأيمن العائد من الإعارة من الاتحاد، والتراجع عن فكرة إعارة أو بيع سيد معوض، رغم التعاقد رسمياً مع أحمد شديد قناوى.

من جانب آخر، يعود الفريق للتدريب بعد غد «الجمعة» استعداداً لمواجهة مولودية الجزائر فى الجولة الثالثة من دور الثمانية لدورى الأبطال الأفريقى.

وحصل الجهاز الفنى على نسخة من مباراة الوداد والمولودية التى انتهت لصالح الأول بالأربعة دون مقابل.

ووسط مخاوف إعلامية جزائرية من تعرض المولودية لهزيمة كبيرة فى القاهرة على غرار ما حدث أمام الوداد البيضاوى، حذرت الصحافة الجهاز الفنى البديل للمدير الفنى السابق نور الدين زكرى، الذى أقيل لسوء النتائج من عودة الأهلى لمستواه واستغلال حالة تراجع الفريق الجزائرى.
avatar
يحيى رميح
عضو مميز

عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 16/04/2011
الموقع : بحقيرة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى